Sunday, December 12, 2021

تنسيق تداول الخيارات الثنائية

تنسيق تداول الخيارات الثنائية



أعلى إشارة. تم الاسترجاع 19 يونيو ، من ويكيبيديا ، الموسوعة المجانية. الخيارات والعقود الآجلة والمشتقات الأخرى. دورة Tradenet المجانية - استمتع بالتداول اليومي مع نسخة تجريبية مدتها 14 يومًا اقرأ المزيد », تنسيق تداول الخيارات الثنائية. أوليمب تريد هذا الوسيط لديه مجموعة متنوعة من تنسيق تداول الخيارات الثنائية الموارد المتاحة لعملائهم بما في ذلك استراتيجيات التداول والندوات عبر الإنترنت والمزيد. تداول الخيارات الثنائية مع Extremefxpro في السنوات الأخيرة ، بدأت الخيارات الثنائية تحظى بشعبية واسعة كشكل تداول مالي.





ابدأ اليوم مع Bitcoin



في هذا الدليل ، سنراجع أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لمساعدتك في تحديد منصة التداول المناسبة لك. لقد قمنا بتحليل أكثر من 21 وسيطًا ثنائيًا مختلفًا على مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك المدفوعات ومنصة التداول وطرق الإيداع والميزات والتنظيم وسمعة الشركة. من المهم أن تفهم تنسيق تداول الخيارات الثنائية لم يتم إنشاء جميع منصات تداول الخيارات الثنائية على قدم المساواة.


قد تحصل بعض مواقع الخيارات الثنائية على دفعات كبيرة ، بينما قد يكون لدى البعض الآخر تنسيق تداول الخيارات الثنائية عمليات سحب أو مكافآت إيداع أكبر. غالبًا ما يرجع اختيار وسيط تداول إلى ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك, تنسيق تداول الخيارات الثنائية. ستجد أدناه تصنيفاتنا لأفضل وسطاء تداول الخيارات الثنائية تنسيق تداول الخيارات الثنائية خيار الجيب هو وساطة الخيارات الثنائية التي توفر التداول عبر الإنترنت لأكثر من الأصول الأساسية المختلفة.


Pocket Option هو أحد المواقع الوحيدة التي تقبل المتداولين الجدد من الولايات المتحدة وأوروبا. تأسست inPocket Option ومقرها جزر مارشال ومرخصة من قبل IFMRRC International Financial Market Regulation Centre Regulation Relations.


إذا كنت تبحث عن وسيط ثنائي يلبي احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ، فإن خيار الجيب هو أحد أفضل الخيارات المتاحة. تأسست BinaryCent وتملكها شركة تدعى Cent Project LTD ، وهي تنسيق تداول الخيارات الثنائية دعم من مجموعة التمويل كورب.


تقع هذه الشركة في فانواتو وتقبل التجار الدوليين بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمملكة المتحدة. يتم تنظيم BinaryCent من قبل VFSC Vanuatu Financial Services Commission.


تشمل أكبر مزايا استخدام BinaryCent تداولات بحد أدنى 10 سنتات ، ورافعة مالية تصل إلى ونسخ التداول. يسمح لك نسخ التداول بمتابعة المتداولين الأكثر نجاحًا على المنصة ورؤية تداولاتهم الحية في الوقت الفعلي.


بواسطة تنسيق تداول الخيارات الثنائية المستخدمين الآخرين المربحين ، يمكنك زيادة فرصك في النجاح. Nadex هي بورصة خيارات ثنائية مقرها الولايات المتحدة وتقع في شيكاغو ، إلينوي. Nadex هي الوسيط الوحيد الخاضع للتنظيم والمرخص له في الولايات المتحدة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة CFTC.


تقدم Nadex منصات تداول تتيح لك اتخاذ مراكز على تحركات الأسعار قصيرة الأجل في مجموعة متنوعة من الأسواق. يمكنك الاختيار بين الخيارات الثنائية وقوس اللمس وعقود انتشار المكالمة. نظرًا للقواعد التنظيمية المنصوص عليها من قبل هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) ، يجب الاحتفاظ بالأموال التي تودعها في حسابات بنكية منفصلة للتأكد من أن أموالك آمنة ومأمونة. تتيح لك منصة Nadex Trader وضع الأوامر مباشرة في البورصة باستخدام برامج الملكية الخاصة بها.


يمكنك تصفية أكثر من 5 عقود تنسيق تداول الخيارات الثنائية حسب فئة الأصول ووقت انتهاء الصلاحية والسعر. مهما يكن هنا تنسيق تداول الخيارات الثنائية لا توجد رسوم تسوية إذا انتهت صلاحية تداول الخيارات الثنائية "خارج نطاق المال". RaceOption هي وسيط للخيارات الثنائية مقرها في المملكة المتحدة وتم تأسيسها في RaceOption تقوم بمعالجة أكثر من 10 عمليات تداول في اليوم وهي واحدة من الشركات الوحيدة التي تسمح للعملاء من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا.


لا توجد قيود على RaceOption على البلد الذي تقيم فيه. منصة التداول هذه متوفرة بثلاثة إصدارات: الويب ، و Android ، و iPhone. يقدمون تداول العقود مقابل الفروقات ، 60 ثانية ، لمسة واحدة ، الرسوم البيانية الحية ، والتنفيذ الفوري للصفقات, تنسيق تداول الخيارات الثنائية. هذه المنصة هي الأنسب للمبتدئين الذين يبحثون عن واجهة بسيطة يسهل فهمها.


IQ Option هو وسيط يقع مقره في قبرص ويتم تنظيمه من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية CySEC. منذ أن آي كيو Option كانت واحدة من أنجح منصات التداول عبر الإنترنت مع أكثر من 43 مليون مستخدم مسجل ، وأكثر من مليون صفقة في اليوم ، وعملاء من أكثر من دولة.


IQ Option لديه أفضل منصة تداول لجميع الوسطاء الذين راجعتهم. منصة IQ Option متاحة على الويب أو من خلال أحد تطبيقات التداول الخاصة بهم Android و iOS و Mac و Windows. يأتي النظام الأساسي الخاص بهم مع كل ما تريده وتتوقعه بما في ذلك التخطيطات متعددة المخططات والمؤشرات المالية والتحليل الفني والتنبيهات في الوقت الفعلي. لديهم أيضًا العديد من ميزات إدارة المخاطر بما في ذلك إيقاف الخسارة وجني الأرباح وحماية الرصيد السلبي والإيقاف المتحرك.


إذا كنت تبحث عن أفضل منصة تداول ثنائية ، فيجب أن يكون IQ Option بالقرب من أعلى قائمتك. ملاحظة: لا يقبل هذا الوسيط عملاء من الولايات المتحدة وكندا والمنطقة الاقتصادية الأوروبية واليابان وإسرائيل وأستراليا وبورتوريكو. يقع ExpertOption في سانت فنسنت وجزر غرينادين ويتم تنظيمه من قبل لجنة الخدمات المالية VFSC Vanuatu ومركز تنظيم علاقات الأسواق المالية FMRRC.


يخدم هذا الوسيط العملاء من مختلف البلدان ولديه أكثر من 32 مستخدمًا مسجلاً على نظامهم الأساسي. نظامهم الأساسي سهل الاستخدام للغاية للمبتدئين ويحتوي أيضًا على بعض الميزات التي سيقدرها حتى المتداولون المتقدمون مثل 4 مخططات مختلفة تنسيق تداول الخيارات الثنائية, 8 مؤشرات, تنسيق تداول الخيارات الثنائية, وخطوط الاتجاه. تقدم ExpertOption أيضًا التداول الاجتماعي ، والذي يسمح لك بتداول الخيارات الثنائية مع أصدقائك أو متابعة المتداولين المهمين الآخرين ومشاهدة تداولاتهم النشطة في الوقت الفعلي, تنسيق تداول الخيارات الثنائية.


تقدم ExpertOption أكثر من 20 طريقة دفع مختلفة بما في ذلك المحافظ الإلكترونية وبطاقات الائتمان والعملات المشفرة والتحويل المصرفي. يقدم هذا الوسيط الثنائي أيضًا عرضًا تجريبيًا مجانيًا بدون تسجيل. بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن دفعات كبيرة ومنصة تداول قوية ، فإن ExpertOption خيار يستحق التفكير فيه.


ملاحظة: لا يقبل هذا الوسيط عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا وإسرائيل, تنسيق تداول الخيارات الثنائية, نيوزيلندا وأستراليا وبورتوريكو وسنغافورة وبنغلاديش وفانواتو واليمن والسودان.


Olymp Trade هي وسيط مقره قبرص ويتم تنظيمه من قبل اللجنة المالية الدولية. يضمن هذا الترخيص دعم المتداولين من خلال تأمين الودائع والدعم الشامل, تنسيق تداول الخيارات الثنائية, وحل سريع لجميع القضايا.


لقد كانت Olymp Trade جزءًا من سوق الخيارات منذ ذلك الحين وقد عملت باستمرار على تحسين نظامها الأساسي على مر السنين. اعتبارًا من أكثر من 25 مستخدمًا يتداولون مع Olymp Trade كل يوم. مثل معظم الوسطاء الكبار ، لدى Olymp Trade منصة وتطبيقات قائمة على الويب متاحة لأجهزة iPhone و Android. لديهم أكثر من 75 من الأصول الأساسية المختلفة التي يمكنك التداول بها.


الحسابات التجريبية متاحة إذا كنت ترغب في اختبار منصة Olymp Trade. يمتلك هذا الوسيط مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية المتاحة لعملائه بما في ذلك استراتيجيات التداول والندوات عبر الإنترنت والمزيد.


ملاحظة: لا تقبل Olymp Trade عملاء من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وأستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وإسرائيل ونيوزيلندا وروسيا وإسبانيا والسويد وسويسرا. com هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تقدم الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات. مملوكة من قبل شركة تدعى Binary Group LTD وتأسست في هذا الوسيط هو واحد من أقدم الأسماء وأكثرها احترامًا في تنسيق تداول الخيارات الثنائية صناعة تداول الخيارات مع أكثر من مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم.


com لديها مكاتب في جزر القنال ، ومالطا ، وسانت فنسنت وجزر غرينادين ، وماليزيا ، وجزر فيرجن البريطانية ، وفانواتو. com منظمة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو, تنسيق تداول الخيارات الثنائية, لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية ، وهيئة الخدمات المالية في مالطا ، وهيئة لابوان للخدمات المالية. لديك خيار تداول جميع المؤشرات الرئيسية والسلع والعملات والمؤشرات التركيبية مع فترات انتهاء صلاحية تتراوح من 10 ثوانٍ إلى أيام.


يمنحك com القدرة على بيع عقدك قبل الوصول إلى وقت انتهاء الصلاحية لتأمين أرباحك أو لتقليل خسارتك. من خلال واجهتهم البسيطة ، يمكنك تنفيذ صفقة كاملة في غضون ثوانٍ فقط. يوفر com مجموعة متنوعة من طرق الدفع لتمويل حسابك بما في ذلك Visa و Mastercard والتحويل المصرفي و Skrill و Maestro و Neteller و Fasapay و QIWI وغيرها الكثير.


لضمان سلامة المتداول ، يذهب كل رأس المال المودع إلى حساب مصرفي منفصل ويتم الاحتفاظ به في مؤسسة مالية آمنة.


على الرغم من أن برنامج ثنائي. com هو الخيار الأمثل للمبتدئين ، حيث تحتوي منصاتهم المتقدمة على ميزات كافية لإرضاء حتى المتداولين الأكثر تقدمًا. ملاحظة: ثنائي. لا يقبل com العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وهونج كونج. Binomo هو وسيط للخيارات الثنائية مع منصة تداول متطورة مع القدرة على تداول الخيارات الثنائية ، والعقود مقابل الفروقات ، والفوركس ، والعملات المشفرة.


يقع Binomo خارج St. فنسنت وجزر غرينادين ويتم تنظيمهما من قبل لجنة التمويل الدولية التابعة لمؤسسة التمويل الدولية. لا تقدم Binomo العديد من الأصول للتداول مقارنة بالوسطاء الآخرين. بشكل عام ، تعتبر Binomo منصة تداول ثنائية جيدة ولكن لديها أصول محدودة مقارنة بالوسطاء الآخرين.


عندما تم إنشاء 24Option كانت في الأساس مجرد منصة خيارات ثنائية. ومع ذلك ، حولت الشركة تركيزها إلى تقديم الفوركس والعقود مقابل الفروقات, تنسيق تداول الخيارات الثنائية. سيسعد المتداولون المتقدمون بمعرفة أن 24Option لديها منصة MetaTrader4 ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بسبب وظائف الرسوم البيانية وأدوات التحليل المالي. توفر MT4 تنفيذًا فوريًا للأوامر وأسعارًا دقيقة في الوقت الفعلي.


تحصل جميع أنواع الحسابات على رافعة مالية تصل إلى المستوى الأساسي يأتي مع فروق أسعار متغيرة تصل إلى 2. تتضمن المنصة أيضًا ميزات إيقاف الخسارة وجني الأرباح للمساعدة في تقليل الخسائر وتعظيم العوائد. بشكل عام ، تعد 24Option وسيطًا جيدًا إذا كنت تبحث عن منصة تداول متقدمة مع تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس. لا يقبل هذا الوسيط عملاء من الولايات المتحدة وأوروبا وكندا وأستراليا والصين وإسرائيل وسويسرا واليابان ونيوزيلندا وجزر الباهاما وباكستان وكوريا الشمالية.


Finmax هي وسيط خيارات ثنائية منظم تملكه وتديره شركة تسمى Max Capital LTD. تقع في بلغاريا وتم افتتاحها في شركة inFinmax وهي مرخصة ومنظمة من قبل مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية FMRRC - هيئة تنظيمية روسية. تمتلك Finmax مؤشر أصول في أكثر من 70 سوقًا ، بالإضافة إلى شروط تداول مواتية مثل التنفيذ الفوري للأوامر ، وعدم وجود فروق أسعار ، وعرض تجريبي مجاني بلا حدود ، وعمليات سحب لمدة 48 ساعة.


يتمتع برنامج التداول Finmax بمجموعة متنوعة من أوقات انتهاء الصلاحية ، تتراوح من 30 ثانية إلى 6 أشهر. تمتلك Finmax العديد من المنصات المختلفة التي يمكنك تداول عقود الفروقات أو الخيارات الثنائية بها بما في ذلك Android و iOS و Windows. Finmax هي واحدة من الوسطاء القلائل في الصناعة الذين طوروا برامجهم الخاصة لتداول الخيارات الثنائية ، بدلاً من الاعتماد على منصات الطرف الثالث مثل SpotOption أو TechFinancials.


تأسست Ayrex في قبرص ومقرها خارجها ، وهي واحدة من الوسطاء القلائل غير المنظمين الموجودين في هذه الصناعة. تقدم Ayrex عقود الخيارات الثنائية على أكثر من 30 أصلًا أساسيًا مختلفًا. Ayrex هو وسيط غير منظم ، لكنهم تقدموا بالفعل بطلب للحصول على ترخيص من CySEC Cyprus Securities and Exchange Commission التي تم منحها حتى الآن.


شركة Ayrex متخصصة في العقود قصيرة الأجل التي تنتهي صلاحيتها في أقل من 30 ثانية. كما أن فريق دعم العملاء مفيد جدًا أيضًا. بشكل عام ، قد يكون Ayrex مناسبًا لبعض المستثمرين ، ولكن اختيار أصولهم الصغيرة وافتقارهم للتنظيم يجب أن يجعل التجار مترددين. إذا قررت استخدام Ayrex ، فتأكد من الاستفادة من حساب التداول المجاني الخاص بهم حتى تتمكن من ممارسة تداول الخيارات الثنائية قبل إيداع أموال حقيقية, تنسيق تداول الخيارات الثنائية. عندما تختار وسيطًا ثنائيًا ، يجب أن تفكر في عوامل معينة قبل الالتزام.


يؤثر كل عنصر من هذه المكونات على تجربتك في التداول. حدد العناصر الأكثر أهمية بالنسبة لك ، وابحث عن وسيط يوفر هذه الميزات ، قبل التسجيل, تنسيق تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية ، فمن الضروري أن تتمكن من الوصول إلى الأسواق من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.





كيفية تداول الفوركس على Thinkorswim



تعرف على كيفية التداول من أي مكان في العالم بطريقة بسيطة وسهلة,. تعرف على مقدار رأس المال المطلوب للاستثمار وكيفية الاستثمار,. تعلم كيفية إيجاد طرق للاستفادة من فرص المكافآت المتاحة و. تعرف على سبب وجود مجموعة متنوعة من أصول التداول وكيفية التعامل معها. سواء كان الأمر يتعلق بشراء أو بيع أي أصل معين ، يجب على المتداول الانتظار والبحث عن الوقت المناسب للاستثمار.


يُنصح بالمرور عبر أصل معين لفترة زمنية معينة لتتبع تقلبات أسعاره والاستثمار فيه بمجرد أن يكون السعر منخفضًا جدًا. بمجرد أن تحجز بسعر منخفض ، تحلى بالصبر لتحمل السعر. يمكن توقع تداولات الخيارات الثنائية في كل 60 ثانية.


هذا يعني أن لدى المستثمر إمكانية كبيرة للحصول على عوائد عالية في فترة زمنية قصيرة. نعم ، المخاطر المرتبطة بذلك عالية أيضًا. يتناسب عائد الاستثمار مع مستوى المخاطرة الذي يكون التاجر على استعداد لتحمله.


إذا رأيت أن هناك عائدًا معقولًا على استثمارك ، فيمكنك زيادة مستوى الإدخال ببطء وفقًا لتجربتك في هذا المجال. إذا كان عليك مقارنة مزايا ومكافآت متداولي الأسهم مقابل تاجر الخيارات الثنائية ، فإن الفوائد والمكافآت والمكافآت المستلمة مرتفعة بشكل لا يضاهى. لن يحصل مستثمرو الأسهم على أي نوع من مكافآت الإيداع ، ولكن يستفيد تجار الخيارات الثنائية من مكافآت الإيداع إلى جانب العديد من الميزات الأخرى.


نظرًا لوجود المزيد من المنافسة في هذا المجال ، تختلف المزايا والعروض الترويجية التي يقدمها كل متداول. وبالتالي ، قم بإنشاء حسابات بأكبر عدد ممكن من الوسطاء وستساعدك في الحصول على ميزة كاملة من المكافآت التي يتم تقديمها. يمكنك التحقق من وسيط Binomo و Expert Option للحصول على مكافآت جذابة ومكافآت وجوائز. إذا كان لديك النظام الأساسي المناسب للتداول ، فيمكن تنفيذ الصفقات من أي مكان.


ستوفر لك بعض المنصات فرصة تداول أي أصول مع وسيط واحد ، وهذا سيساعدك على تتبع تداولاتك بسهولة. سيؤدي وجود قيود عدم وجود دولة إلى فتح المزيد من الفرص للمتداولين لتنفيذ الصفقات بطريقة مربحة. أصبح من الممكن الآن إما من خلال الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو من خلال الخيارات الثنائية لتداول تطبيقات الهاتف المحمول. احصل على صفقاتك المحجوزة وتنفيذها بنقرات قليلة فقط حتى عندما تكون على أريكتك مسترخيًا وتشاهد البرامج التلفزيونية.


ليست هناك حاجة إلى استثمار رأسمالي كبير لتداول الخيارات الثنائية في المراحل الأولية على عكس تداول الأسهم. بمجرد أن تصبح خبيرًا وواثقًا بشأن استراتيجيات التداول ، قم بزيادة مستوى الاستثمار تدريجيًا للحصول على المزيد من الأرباح. مخاطر خسارة الأموال منخفضة بالإضافة إلى عدم وجود تهديدات مالية لأن الاستثمار في المراحل الأولية أقل بكثير.


يقوم جميع الوسطاء تقريبًا بتزويد المتداولين بمجموعة كبيرة من أصول التداول. الفرص المتاحة لكل صفقة تكاد لا تنتهي ولا يوجد حد لأرباح أي متداول. إذا كانت لديك المهارة وكنت مستعدًا للاستفادة من الفرصة ، يمكنك تحديد مبلغ المال الذي تريد كسبه.


أثناء القيام بكل هذا ، احصل على بعض الوقت للتحقق من نموذج Black-Scholes. إذا اخترت خطأ تخسر التجارة. هناك خياران فقط. هذه هي أساسيات التداول الثنائي للدمى. الأمر بهذه البساطة ، وقد تم تصميمه ليكون بهذه السهولة. يمكن أن يكون سهمًا معينًا أو سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج عملات أو يمكن أن يكون سعر سهم facebook.


يمكنك اختيار الأصل الأساسي الذي تريد تداوله. هناك عامل آخر مهم تم تركه من الرسم التوضيحي البسيط أعلاه وهو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة الزمنية التي تنتهي فيها التجارة.


تختلف أوقات انتهاء الصلاحية من سرعة تصل إلى 60 ثانية إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع. لقطة شاشة من Google Finance للسعر الحالي لشركة Google. تعني التجارة الثنائية أنك تضع رهانًا على هذه النظرية. مخطط شمعدان مطابق من FreeStockCharts. أعلاه هو مخطط الشموع المقابل لـ Google ، من FreeStockCharts. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا التجارة المقابلة من TradeRush. وهنا التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها TradeRush.


لا يقدم جميع وسطاء الخيارات الثنائية خصومات على الصفقات التي تنتهي من المال. عادة ، سيكون هذا أقل من سعر الإضراب ببضع نقاط إذا كانت مكالمة. يتم تحديد هذا السعر من قبل الوسيط الفردي جنبًا إلى جنب مع العوائد المقدمة. الأمر متروك للمتداول لاتخاذ الصفقة أم لا. من خلال التداول بلمسة واحدة ، الشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن يصل الأصل إلى سعر اللمسة الواحدة. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى تعويض أقل من متوسط ​​عائد المكاسب.


وارتفع سعر الذهب والنفط تبعاً لذلك. عندما اندلعت الأخبار ، ارتفع سعر الذهب ووصل إلى السعر المستهدف. بدء تجارتك لإغلاق المال. يمكنك تداول الخيارات بلمسة واحدة في مواقع مثل marketworld. com ، ليس كل الوسطاء يقدمونها على الرغم من أنهم ثاني أكثر أشكال التداول الثنائي شيوعًا.


RaceOption هي وسيط للخيارات الثنائية مقرها في المملكة المتحدة وتم تأسيسها في RaceOption تقوم بمعالجة أكثر من 10 عمليات تداول في اليوم وهي واحدة من الشركات الوحيدة التي تسمح للعملاء من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا. لا توجد قيود على RaceOption على البلد الذي تقيم فيه. منصة التداول هذه متوفرة بثلاثة إصدارات: الويب ، و Android ، و iPhone. يقدمون تداول العقود مقابل الفروقات ، 60 ثانية ، لمسة واحدة ، الرسوم البيانية الحية ، والتنفيذ الفوري للصفقات. هذه المنصة هي الأنسب للمبتدئين الذين يبحثون عن واجهة بسيطة يسهل فهمها.


IQ Option هو وسيط يقع مقره في قبرص ويتم تنظيمه من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية CySEC. منذ ذلك الحين ، أصبحت IQ Option واحدة من أنجح منصات التداول عبر الإنترنت مع أكثر من 43 مليون مستخدم مسجل ، وأكثر من مليون صفقة في اليوم ، وعملاء من أكثر من دولة.


IQ Option لديه أفضل منصة تداول لجميع الوسطاء الذين راجعتهم. منصة IQ Option متاحة على الويب أو من خلال أحد تطبيقات التداول الخاصة بهم Android و iOS و Mac و Windows. يأتي النظام الأساسي الخاص بهم مع كل ما تريده وتتوقعه بما في ذلك التخطيطات متعددة المخططات والمؤشرات المالية والتحليل الفني والتنبيهات في الوقت الفعلي.


لديهم أيضًا العديد من ميزات إدارة المخاطر بما في ذلك إيقاف الخسارة وجني الأرباح وحماية الرصيد السلبي والإيقاف المتحرك. إذا كنت تبحث عن أفضل منصة تداول ثنائية ، فيجب أن يكون IQ Option بالقرب من أعلى قائمتك.


ملاحظة: لا يقبل هذا الوسيط عملاء من الولايات المتحدة وكندا والمنطقة الاقتصادية الأوروبية واليابان وإسرائيل وأستراليا وبورتوريكو. يقع ExpertOption في سانت فنسنت وجزر غرينادين ويتم تنظيمه من قبل لجنة الخدمات المالية VFSC Vanuatu ومركز تنظيم علاقات الأسواق المالية FMRRC. يخدم هذا الوسيط العملاء من مختلف البلدان ولديه أكثر من 32 مستخدمًا مسجلاً على نظامهم الأساسي. نظامهم الأساسي سهل الاستخدام للغاية للمبتدئين ويحتوي أيضًا على بعض الميزات التي سيقدرها حتى المتداولون المتقدمون مثل 4 أنواع مختلفة من المخططات و 8 مؤشرات وخطوط الاتجاه.


تقدم ExpertOption أيضًا التداول الاجتماعي ، والذي يسمح لك بتداول الخيارات الثنائية مع أصدقائك أو متابعة المتداولين المهمين الآخرين ومشاهدة تداولاتهم النشطة في الوقت الفعلي. تقدم ExpertOption أكثر من 20 طريقة دفع مختلفة بما في ذلك المحافظ الإلكترونية وبطاقات الائتمان والعملات المشفرة والتحويل المصرفي. يقدم هذا الوسيط الثنائي أيضًا عرضًا تجريبيًا مجانيًا بدون تسجيل.


بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن دفعات كبيرة ومنصة تداول قوية ، فإن ExpertOption خيار يستحق التفكير فيه. ملاحظة: لا يقبل هذا الوسيط عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا وإسرائيل ونيوزيلندا وأستراليا وبورتوريكو وسنغافورة وبنغلاديش وفانواتو واليمن والسودان.


Olymp Trade هي وسيط مقره قبرص ويتم تنظيمه من قبل اللجنة المالية الدولية. يضمن هذا الترخيص دعم المتداولين من خلال تأمين الودائع والدعم الشامل والحل السريع لجميع المشكلات. لقد كانت Olymp Trade جزءًا من سوق الخيارات منذ ذلك الحين وقد عملت باستمرار على تحسين نظامها الأساسي على مر السنين.


اعتبارًا من ذلك ، يوجد أكثر من 25 مستخدمًا يتداولون مع Olymp Trade كل يوم. مثل معظم الوسطاء الكبار ، لدى Olymp Trade منصة وتطبيقات قائمة على الويب متاحة لأجهزة iPhone و Android. لديهم أكثر من 75 من الأصول الأساسية المختلفة التي يمكنك التداول بها. الحسابات التجريبية متاحة إذا كنت ترغب في اختبار منصة Olymp Trade. يمتلك هذا الوسيط مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية المتاحة لعملائه بما في ذلك استراتيجيات التداول والندوات عبر الإنترنت والمزيد.


ملاحظة: لا تقبل Olymp Trade عملاء من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وأستراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان وإسرائيل ونيوزيلندا وروسيا وإسبانيا والسويد وسويسرا. com هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تقدم الخيارات الثنائية وتداول العقود مقابل الفروقات.


مملوكة لشركة تدعى Binary Group LTD وتأسست فيها ، يعد هذا الوسيط أحد أقدم الأسماء وأكثرها احترامًا في صناعة تداول الخيارات الثنائية مع أكثر من مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم.. com لديها مكاتب في جزر القنال ، ومالطا ، وسانت فنسنت وجزر غرينادين ، وماليزيا ، وجزر فيرجن البريطانية ، وفانواتو.


com منظمة بواسطة لجنة الخدمات المالية بفانواتو ، ولجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية ، وهيئة الخدمات المالية في مالطا ، وهيئة لابوان للخدمات المالية. لديك خيار تداول جميع المؤشرات الرئيسية والسلع والعملات والمؤشرات التركيبية مع فترات انتهاء صلاحية تتراوح من 10 ثوانٍ إلى أيام.


يمنحك com القدرة على بيع عقدك قبل الوصول إلى وقت انتهاء الصلاحية لتأمين أرباحك أو لتقليل خسارتك. من خلال واجهتهم البسيطة ، يمكنك تنفيذ صفقة كاملة في غضون ثوانٍ فقط.


يوفر com مجموعة متنوعة من طرق الدفع لتمويل حسابك بما في ذلك Visa و Mastercard والتحويل المصرفي و Skrill و Maestro و Neteller و Fasapay و QIWI وغيرها الكثير. لضمان سلامة المتداول ، يذهب كل رأس المال المودع إلى حساب مصرفي منفصل ويتم الاحتفاظ به في مؤسسة مالية آمنة.


على الرغم من أن برنامج ثنائي. com هو الخيار الأمثل للمبتدئين ، حيث تحتوي منصاتهم المتقدمة على ميزات كافية لإرضاء حتى المتداولين الأكثر تقدمًا. ملاحظة: ثنائي. لا يقبل com العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وهونج كونج. Binomo هو وسيط للخيارات الثنائية مع منصة تداول متطورة مع القدرة على تداول الخيارات الثنائية ، والعقود مقابل الفروقات ، والفوركس ، والعملات المشفرة.


يقع Binomo خارج St. فنسنت وجزر غرينادين ويتم تنظيمهما من قبل لجنة التمويل الدولية التابعة لمؤسسة التمويل الدولية. لا تقدم Binomo العديد من الأصول للتداول مقارنة بالوسطاء الآخرين. بشكل عام ، تعتبر Binomo منصة تداول ثنائية جيدة ولكن لديها أصول محدودة مقارنة بالوسطاء الآخرين. عندما تم تأسيس 24Option في ، كانت في الأساس مجرد منصة خيارات ثنائية. ومع ذلك ، حولت الشركة تركيزها إلى تقديم الفوركس والعقود مقابل الفروقات. سيسعد المتداولون المتقدمون بمعرفة أن 24Option لديها منصة MetaTrader4 ، والتي تحظى بشعبية كبيرة بسبب وظائف الرسوم البيانية وأدوات التحليل المالي.


توفر MT4 تنفيذًا فوريًا للأوامر وأسعارًا دقيقة في الوقت الفعلي. تحصل جميع أنواع الحسابات على رافعة مالية تصل إلى المستوى الأساسي يأتي مع فروق أسعار متغيرة تصل إلى 2. تتضمن المنصة أيضًا ميزات إيقاف الخسارة وجني الأرباح للمساعدة في تقليل الخسائر وتعظيم العوائد.


بشكل عام ، تعد 24Option وسيطًا جيدًا إذا كنت تبحث عن منصة تداول متقدمة مع تداول العقود مقابل الفروقات والفوركس. لا يقبل هذا الوسيط عملاء من الولايات المتحدة وأوروبا وكندا وأستراليا والصين وإسرائيل وسويسرا واليابان ونيوزيلندا وجزر الباهاما وباكستان وكوريا الشمالية.


Finmax هي وسيط خيارات ثنائية منظم تملكه وتديره شركة تسمى Max Capital LTD. تقع في بلغاريا وتم افتتاحها في ، Finmax مرخصة ومنظمة من قبل مركز تنظيم علاقات الأسواق المالية FMRRC - هيئة تنظيمية روسية. تمتلك Finmax مؤشر أصول في أكثر من 70 سوقًا ، بالإضافة إلى شروط تداول مواتية مثل التنفيذ الفوري للأوامر ، وعدم وجود فروق أسعار ، وعرض تجريبي مجاني بلا حدود ، وعمليات سحب لمدة 48 ساعة.

No comments:

Post a Comment