Sunday, December 12, 2021

فوركس ميليوس

فوركس ميليوس



زيادة الإنتاجية في عملية البحث الخاصة بك. ركز على الأمور المهمة تجنب تشتيت انتباهك بالمصطلحات المالية والضجيج. 28 أغسطس ، الساعة صباحا ك, فوركس ميليوس. يتوهم شرح الإشارة التي حصلوا عليها من فوربس الشرق الأوسط وسيليكون ريفيو? تذكر الشركة ببساطة: العميل هو شخص اشترى أي منتجات أو خدمات من خلال BE. بعبارة أخرى ، ربما أدرك أن الأشخاص الذين كسبوا أكبر قدر من المال في الامتيازات والرهون البحرية هم الأشخاص في القمة والذين جندوا أكبر المرؤوسين. مقالات ذات صلة: Cryptocurrency MLM Reviews, فوركس ميليوس, الغش و فوركس ميليوس الخطط.





منتجات Be’s



بدأ تسويق Be في أواخر شهر مايو ، وبداية شهر يونيو ، وكانت الشركة عبارة عن إعادة تشغيل لشركة Melius. صنع إخوان الإسلام اسمًا لأنفسهم وهم يخدعون الملايين في OneCoin. عندما بدأت OneCoin في الانهيار ، فر الأخوان إلى دبي. بدأ الترويج لـ Be في منتصف إلى أواخر مايو. الإسلام CTO كمؤسسين مشاركين في فوركس ميليوس. لن يكسب أحد منتسبي Be الذي باع اشتراكًا مباشرًا إلا على اشتراكات Live.


وهذا يشمل المبيعات الشخصية والمبيعات دوون لاين. للتأهل للحصول على العمولات المتبقية ، يجب على شركة Be التابعة تعيين اثنين من الشركات التابعة التي تشتري اشتراكًا. يضع هيكل التعويض الثنائي شركة تابعة في الجزء العلوي من الفريق الثنائي ، مقسمًا إلى جانبين يسارًا ويمينًا:.


يضم المستوى الأول من الفريق الثنائي موقعين, فوركس ميليوس. يتم إنشاء المستوى الثاني للفريق الثنائي عن طريق تقسيم هذين الموضعين الأولين إلى موقعين آخرين لكل 4 وظائف.


يتم إنشاء المستويات اللاحقة للفريق الثنائي كما هو مطلوب ، مع كل مستوى جديد يضم ضعف عدد الوظائف في المستوى السابق. يتم شغل المناصب في الفريق الثنائي عن طريق التوظيف المباشر وغير المباشر للشركات التابعة, فوركس ميليوس. لاحظ أنه لا يوجد حد لمدى عمق نمو فريق ثنائي, فوركس ميليوس. يضع هيكل التعويض غير المستوي أ فوركس ميليوس على رأس فريق غير مستوي ، مع وضع كل منتسب معين شخصيًا تحته مباشرة في المستوى 1:, فوركس ميليوس.


إذا قام أي من الشركات التابعة من المستوى 2 بتجنيد منتسبين جدد ، فسيتم وضعهم في المستوى 3 وما إلى ذلك وهكذا أسفل عدد نظري لا حصر له من المستويات.


بدلاً من ذلك ، يتم تحديد مقدار ما يكسبه المسوق بالعمولة من خلال المكافأة على مدار دورة الدفع لمدة أربعة أسابيع بناءً على الترتيب:. للتأهل لمكافأة المطابقة للفريق غير المستوي ، يجب على الاستشاري والشركات التابعة ذات التصنيف الأعلى تسجيل والحفاظ على عميلين في اشتراكات Gold أو Elite. تُدفع مكافأة المطابقة الأجيال باستخدام نفس الفريق غير المستوي ، تُدفع مكافأة المطابقة العادية مع انظر أعلاه. الجيل الأول من الزمرد في أ فوركس ميليوس يتم توج مباراة الفريق عندما يكون الزمرد أو المنتسب ذو التصنيف الأعلى فوركس ميليوس وجدت في الساق, فوركس ميليوس.


الثاني فوركس ميليوس يبدأ بعدهم مباشرة ، ويتم تغطيته مرة أخرى عندما يتم العثور على شريك ثانٍ من الزمرد أو أعلى مرتبة في مكان أعمق في الساق. باستخدام أجيال الزمرد هذه ، تدفع مكافأة المطابقة للأجيال ما يصل إلى أربعة أجيال لكل ساق فريق غير مستوي.


لاحظ أن مكافأة مطابقة الأجيال المكتسبة على مدى دورة دفع مدتها أربعة أسابيع محددة على أساس الترتيب:. من هذا الموقع يمكنك رؤية الخدمة يمكن الاشتراك فيها بدون تكلفة لمدة ثلاثة أشهر.


بعد ذلك تكلف شركة Triva ، انسَ الإصدار التجريبي المجاني ، فلماذا سأدفع لبعض الشركات في الإمارات العربية المتحدة التي يديرها أشخاص غير معروفين للحصول على وظائف الهاتف الخلوي الأساسية?!


أنت تستطيع فوركس ميليوس نفس الشيء أو أفضل مجانًا في أي مكان آخر. من المفترض أن يتم توزيعها كحافز تسويقي, فوركس ميليوس خصم بالدولار الخام على أسعار خدمات السفر المدرجة. بالإضافة إلى احتساب خدمات السفر المشتراة ، فإن Quester Dollars هي فوركس ميليوس عمولة. إذا كانت هذه مدخرات حقيقية ، مرة أخرى ، من الذي يدفع مقابل ذلك? يعد الدفع مقابل اللعب في الامتيازات والرهون البحرية مؤشرًا قويًا على المخطط الهرمي ، والذي يكون بالتأكيد إذا كان غالبية حاملي الاشتراكات من الشركات التابعة.


لماذا يقوم عميل التجزئة بالتبديل بين البرونز, فوركس ميليوس, فضة وذهب? بول: الكثير من فوركس ميليوس يتم القبض عليك في دبي في الوقت الحالي. أريد أن أعرف كيف يديرون التجارة ويعلمون الناس القيام بذلك ، ويفترض أن يربحوا كل يوم? أعتقد أن هناك بعض المتداولين المحترفين يشاركون بعض العمليات لجلب المزيد من الأشخاص وإخفاء الحقيقة.


لقد خدعني هؤلاء الأشخاص بسبب أموالي التي كسبتها بصعوبة العام الماضي عندما كانت الشركة جديدة إلى حد ما. إنهم يبيعون أسلوب حياة مفترض ويجعلون الأمر يبدو وكأنهم سيعلمونك التجارة ، لذلك كان لدي انطباع بأنني سوف أتكئ على المحترفين.


على الرغم من أن الشيء الوحيد الذي هم محترفون فيه هو التلاعب بك للانضمام إلى مخطط هرم. لا أصلي فوركس ميليوس يقع آخر فوركس ميليوس هذه. ما المساعدة التي كنت تبحث عنها? الشخص الذي جمعت عمولة التوظيف الخاصة به وانخفض.


أول الأشياء أولاً ، يا لها من مراجعة. هانا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة يمكنني مساعدتك. لقد كان التواجد مع BE أمرًا رائعًا بالنسبة لي. نعم, فوركس ميليوس, لدينا شركات تابعة ولدينا عملاء. تم تغيير علامتها التجارية BE Melius السابقة ، ولكن للأفضل. نحن نتمتع بالشفافية تمامًا لذا يجب أن تكون قادرًا على الحصول على معلومات أكثر دقة. يعد معلمونا ومنصتنا التعليمية من أفضل البرامج في الواقع. على عكس الشركات التجارية الأخرى التي كنت أعمل معها في الماضي ، فقد خسرت الكثير في الماضي. الآن مع BE لدي ربح أسبوعي مع منصتي التداول Shift و Orakle.


لدينا بعض من أفضل المتداولين الذين يقدمون دروسًا حية ويعلمونك بالفعل كيفية الربح أثناء التعلم. يجيبون على جميع أسئلتك و فوركس ميليوس ال فوركس ميليوس من يومهم المزدحم ولكنهم يفعلون ذلك لمساعدتنا جميعًا على النجاح. لدي أصدقاء استخدموا بالفعل دولارات Quest Discount والمدخرات أفضل بكثير من مواقع الطرف الثالث الأخرى.


رأيت تعويض مفقود للسفير والسفير الملكي. تم الوصول إلى هذه المستويات في دبي وأمريكا اللاتينية. ولدينا 1 هنا في U. يعد تطبيق Quantum رائعًا لأنه يمكنني تحميل جهات الاتصال الخاصة بعملي والتواصل إذا فوركس ميليوس مهتمون. كل شيء مضبوط مسبقًا حتى أتمكن من إرسال المعلومات إلى العملاء وأعضاء الفريق بنقرة زر واحدة. تطبيق Sense رائع للتواصل مع الآخرين في الشركة فوركس ميليوس عالم التجارة.


موقع Mindhub رائع لتثقيف نفسك حول أساسيات التداول. World of Wisdom هي عبارة عن منصة تعليمية مباشرة حيث يمكنك التفاعل مع معلمك وسيجيبون على أسئلتك. أيضًا ، جلسات مسجلة مسبقًا حيث يمكنك المشاهدة في وقتك, فوركس ميليوس. أخيرًا ، القادة مختلفون ويساعدون واحدًا لواحد حقًا. أو العديد من الدردشات الجماعية لدينا. نحن حرفيًا نساعد بعضنا البعض. لم أر أو أسمع من قبل عن قائد لا يساعد.


وتجدر الإشارة في عرضك التسويقي إلى أنك فشلت في الإجابة على أحد الأسئلة التي أثيرت في نهايتها. فوركس ميليوس لماذا انهار ميليوس? مايرا بنيامين: نعم ، لدينا شركات تابعة ولدينا عملاء. اعتذاري لأن هذا الرد متأخر جدًا. يأتي جزء العمل فقط إذا أرادوا ذلك, فوركس ميليوس. لا شيء مفروض. إن نشر علامات تصنيف غبية بدلاً من الانخراط فعليًا في محادثة يجعلك تؤتي ثمارها كمسوق غروي.


عدم تحمل الاضطرار إلى الفرار من المملكة المتحدة لتجنب من خدعتهم. كما يقولون ، سوف يكره الكارهون إلى الأبد. سيستمرون في نشر القصة الخاطئة لإيقاف أولئك الذين شرعوا في القيام بشيء مهم في الحياة, فوركس ميليوس.


للأسف ، تلقي السلبية فوركس ميليوس جزء من النجاح, فوركس ميليوس. في وقت مبكر ، قام منير وموين - مثل أي شخص عادي آخر - بأداء الوظائف الفردية ، وعاش الحياة الصعبة لبناء مستقبل مهني في مجال التسويق الشبكي لاحقًا. هل يقوم أي شخص بشيء ما هناك? لم أقل لها شيئًا أبدًا لأنه سيكون ضيعة للوقت في ذلك, فوركس ميليوس. لذلك أنا مشترك حاليًا في BE كنخبة برونزية. جعلني صديق لي مهتمًا بالفوركس واشترك في be.


لذا قم بتغيير عدد مقاطع الفيديو التي يقدمونها للتعرف عليها وجميع برامجهم الأخرى ، بالإضافة إلى الفوركس والعملات المشفرة, فوركس ميليوس فرص تجارية أخرى. لقد وجدت ذلك مؤخرًا بشكل خاص, فوركس ميليوس, نصف الاستراتيجيات تؤدي إلى ربح سلبي. لقد كسر صديقي متابعتهم وفعلت ذلك باستخدام حساب تجريبي فقط.


هذه قصتي ، للأفضل والأسوأ ، أردت ببساطة تقديم حسابي عن تجربتي وآمل أن يعطي ذلك نظرة ثاقبة للوضع. لكن يجب أن أراها بأم عيني ، أو أرى صديقًا يربح المال من التجارة ، إن لم يكن الأمر كذلك ، وتأتي كل الأموال من التوظيف ، ثم الهراء ، إذا كان هناك منتج عامل وأنت تدفع رسومًا شهرية مقابل ذلك. من المرجح أن يكون شرعيًا.


لم ينشر أي شيء يخاطب إخوان الإسلام كونهم محتالين متسلسلين أو كونهم مخططًا هرميًا. لماذا أرد? فقط كن صادقا. اقترح علي صديق هذا التطبيق لكسب المال من التداول. أخبرني أنه يكسب الكثير من المال من خلال هذا التطبيق لأنه يعطي إشارات آمنة.


المحتالون السابقون في OneCoin Ponzi فوركس ميليوس أقل. وأمل أكيد فوركس ميليوس يعمل. بالتاكيد افعل. أحصل على أفضل ضجة لباك, فوركس ميليوس. إذا كنت تنفق أموالك لا تكسب المال. إذا كنت تستثمر أموالك ، فيمكنك الحصول على عائد استثمار.





كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية



نحن شركاء مع العملاء بما في ذلك الشركات الناشئة المبتدئة والمستثمرين المؤسسيين والفرق التنفيذية للشركات ، لاتخاذ قرارات استثمارية واستراتيجية أفضل. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب: Events meliusresearch. com أو sales meliusresearch. 27 يوليو ، صباحا. مساعدة عملائنا على التنقل في عالم سريع التغير.


زيادة الإنتاجية في عملية البحث الخاصة بك. ما هي أكبر الأفكار في التكنولوجيا النظيفة? يبدأ الجيل الثاني مباشرة بعدهم ، ويتم تغطيته مرة أخرى عندما يتم العثور على شركة تابعة من الزمرد الثاني أو أعلى مرتبة في مكان أعمق في الساق.


باستخدام أجيال الزمرد هذه ، تدفع مكافأة المطابقة للأجيال ما يصل إلى أربعة أجيال لكل ساق فريق غير مستوي. لاحظ أن مكافأة مطابقة الأجيال المكتسبة على مدى دورة دفع مدتها أربعة أسابيع محددة على أساس الترتيب:. من هذا الموقع يمكنك رؤية الخدمة يمكن الاشتراك فيها بدون تكلفة لمدة ثلاثة أشهر. بعد ذلك تكلف شركة Triva ، انسَ الإصدار التجريبي المجاني ، فلماذا سأدفع لبعض الشركات في الإمارات العربية المتحدة التي يديرها أشخاص غير معروفين للحصول على وظائف الهاتف الخلوي الأساسية?!


يمكنك الحصول على نفس الشيء أو أفضل مجانًا في أي مكان آخر. من المفترض أن يتم توزيعها كحافز تسويقي ، مما يوفر خصمًا بالدولار الخام على أسعار خدمات السفر المدرجة. بالإضافة إلى احتساب خدمات السفر المشتراة ، فإن Quester Dollars تخضع للعمولة أيضًا. إذا كانت هذه مدخرات حقيقية ، مرة أخرى ، من الذي يدفع مقابل ذلك? يعد الدفع مقابل اللعب في الامتيازات والرهون البحرية مؤشرًا قويًا على المخطط الهرمي ، والذي يكون بالتأكيد إذا كان غالبية حاملي الاشتراكات من الشركات التابعة.


لماذا يقوم عميل التجزئة بالتبديل بين البرونزية والفضية والذهبية? بول: يتم القبض على الكثير من المخادعين في دبي في الوقت الحالي. أريد أن أعرف كيف يديرون التجارة ويعلمون الناس القيام بذلك ، ويفترض أن يربحوا كل يوم?


أعتقد أن هناك بعض المتداولين المحترفين يشاركون بعض العمليات لجلب المزيد من الأشخاص وإخفاء الحقيقة. لقد خدعني هؤلاء الأشخاص بسبب أموالي التي كسبتها بصعوبة العام الماضي عندما كانت الشركة جديدة إلى حد ما. إنهم يبيعون أسلوب حياة مفترض ويجعلون الأمر يبدو وكأنهم سيعلمونك التجارة ، لذلك كان لدي انطباع بأنني سوف أتكئ على المحترفين. على الرغم من أن الشيء الوحيد الذي هم محترفون فيه هو التلاعب بك للانضمام إلى مخطط هرم.


أصلي ألا يقع أي شخص آخر في هذا الشأن. ما المساعدة التي كنت تبحث عنها? الشخص الذي جمعت عمولة التوظيف الخاصة به وانخفض. أول الأشياء أولاً ، يا لها من مراجعة. هانا إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة يمكنني مساعدتك. لقد كان التواجد مع BE أمرًا رائعًا بالنسبة لي. نعم ، لدينا شركات تابعة ولدينا عملاء. تم تغيير علامتها التجارية BE Melius السابقة ، ولكن للأفضل.


نحن نتمتع بالشفافية تمامًا لذا يجب أن تكون قادرًا على الحصول على معلومات أكثر دقة. يعد معلمونا ومنصتنا التعليمية من أفضل الأنظمة. على عكس الشركات التجارية الأخرى التي كنت أعمل معها في الماضي ، فقد خسرت الكثير في الماضي. الآن مع BE لدي ربح أسبوعي مع منصتي التداول Shift و Orakle. لدينا بعض من أفضل المتداولين الذين يقدمون دروسًا حية ويعلمونك بالفعل كيفية الربح أثناء التعلم.


يجيبون على جميع أسئلتك ويأخذون الوقت من يومهم المزدحم ولكنهم يفعلون ذلك لمساعدتنا جميعًا على النجاح. لدي أصدقاء استخدموا بالفعل دولارات Quest Discount والمدخرات أفضل بكثير من مواقع الطرف الثالث الأخرى. رأيت تعويض مفقود للسفير والسفير الملكي.


تم الوصول إلى هذه المستويات في دبي وأمريكا اللاتينية. ولدينا 1 هنا في U. يعد تطبيق Quantum رائعًا لأنه يمكنني تحميل جهات الاتصال الخاصة بعملي والتواصل معهم إذا كانوا مهتمين. كل شيء مضبوط مسبقًا حتى أتمكن من إرسال المعلومات إلى العملاء وأعضاء الفريق بنقرة زر واحدة. تطبيق Sense رائع للتواصل مع الآخرين في الشركة وفي عالم التجارة. موقع Mindhub رائع لتثقيف نفسك حول أساسيات التداول. World of Wisdom هي عبارة عن منصة تعليمية مباشرة حيث يمكنك التفاعل مع معلمك وسيجيبون على أسئلتك.


أيضًا ، جلسات مسجلة مسبقًا حيث يمكنك المشاهدة في وقتك. أخيرًا ، القادة مختلفون ويساعدون واحدًا لواحد حقًا. أو العديد من الدردشات الجماعية لدينا. نحن حرفيًا نساعد بعضنا البعض. لم أر أو أسمع من قبل عن قائد لا يساعد.


وتجدر الإشارة في عرضك التسويقي إلى أنك فشلت في الإجابة على أحد الأسئلة التي أثيرت في نهايتها. أيضا لماذا انهار ميليوس? مايرا بنيامين: نعم ، لدينا شركات تابعة ولدينا عملاء. اعتذاري لأن هذا الرد متأخر جدًا. يأتي جزء العمل فقط إذا أرادوا ذلك. لا شيء مفروض. إن نشر علامات تصنيف غبية بدلاً من الانخراط فعليًا في محادثة يجعلك تؤتي ثمارها كمسوق غروي. عدم تحمل الاضطرار إلى الفرار من المملكة المتحدة لتجنب من خدعتهم.


كما يقولون ، سوف يكره الكارهون إلى الأبد. سيستمرون في نشر القصة الخاطئة لإيقاف أولئك الذين شرعوا في القيام بشيء مهم في الحياة. للأسف ، فإن تلقي السلبية هو جزء من النجاح. في وقت مبكر ، قام منير وموين - مثل أي شخص عادي آخر - بأداء الوظائف الفردية ، وعاش الحياة الصعبة لبناء مستقبل مهني في مجال التسويق الشبكي لاحقًا.


هل يقوم أي شخص بشيء ما هناك? لم أقل لها شيئًا أبدًا لأنه سيكون ضيعة للوقت في ذلك. لذلك أنا مشترك حاليًا في BE كنخبة برونزية. جعلني صديق لي مهتمًا بالفوركس واشترك في be.


لذا قم بتغيير عدد مقاطع الفيديو التي يقدمونها للتعرف عليها وجميع برامجهم الأخرى ، بالإضافة إلى الفوركس والعملات المشفرة وفرص التداول الأخرى. لقد وجدت أنه مؤخرًا بشكل خاص ، ينتج عن نصف الاستراتيجيات ربح سلبي.


لقد كسر صديقي متابعتهم وفعلت ذلك باستخدام حساب تجريبي فقط. هذه قصتي ، للأفضل والأسوأ ، أردت ببساطة تقديم حسابي عن تجربتي وآمل أن يعطي ذلك نظرة ثاقبة للوضع. لكن يجب أن أراها بأم عيني ، أو أرى صديقًا يربح المال من التجارة ، إن لم يكن الأمر كذلك ، وتأتي كل الأموال من التوظيف ، ثم الهراء ، إذا كان هناك منتج عامل وأنت تدفع رسومًا شهرية مقابل ذلك. من المرجح أن يكون شرعيًا.


لم ينشر أي شيء يخاطب إخوان الإسلام كونهم محتالين متسلسلين أو كونهم مخططًا هرميًا. لماذا أرد? فقط كن صادقا. اقترح علي صديق هذا التطبيق لكسب المال من التداول. أخبرني أنه يكسب الكثير من المال من خلال هذا التطبيق لأنه يعطي إشارات آمنة.


المحتالون السابقون في OneCoin Ponzi ليس أقل من ذلك. وبالتأكيد آمل أن يعمل. بالتاكيد افعل. أحصل على أفضل ضجة لباك. إذا كنت تنفق أموالك لا تكسب المال. إذا كنت تستثمر أموالك ، فيمكنك الحصول على عائد استثمار. أنا أحب بي بالتأكيد.


منصة WOW هي في رأيي واحدة من أفضل المنصات التي رأيتها. في الواقع ، يوجد معلمين هناك كانوا معلمين سابقين من 1 منصة تعليمية للفوركس على الشبكة ، والشركة التي بدأت بالفعل تعليمي بها في الفوركس ، أنا مروج لأن هذا هو ما كنت أفعله منذ أكثر من 25 عامًا في عالم التسويق. الراعي هو أيضًا مروج ، وقد حققوا للتو رقمًا قياسيًا بضرب الألماس الرئاسي في 20 يومًا!


لم يكن ذلك ممكنًا إذا لم تكن BE تقدم ما يبحث عنه الناس بمنتجاتهم وخدماتهم. أنا بصراحة لا أعير الكثير من الاهتمام للكارهين ، سيجدون شيئًا يضايقونه بغض النظر. الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله لجميع الكارهين هو هذا ... أدعو الله أن يكون لديك سجل نظيف ولم ترتكب أبدًا أخطاء في حياتك سيتم الحكم عليك من أجلها إلى الأبد.


بغض النظر عما حدث أو لم يحدث قبل BE لا يؤثر على ما هو عليه اليوم.. وهي في طور التكوين. انضم إلى ~ Sep Shame ، يجب أن يكون تعليمك ناقصًا بشكل خطير لتكون ضحية متسلسلة لعمليات الاحتيال الواضحة. مرحبًا لأنك تقول أن Be هم محتالون. لقد قاموا بإنشاء تطبيق Ozedit: تمت إزالة البريد العشوائي. تخلص من البريد العشوائي الخاص بك. لقد جربت تطبيق bUt We HaVe An ApP! زاوية في 23 وتم الرد عليها. SALVATORE: لقد أنشأوا تطبيق Ozedit: تمت إزالة البريد العشوائي. لقد أعلنوا مؤخرًا أن خطة التعويضات قد تم تحسينها.


هل يمكنك مراجعته ، من فضلك? أراد أحد زملائي في المدرسة الثانوية تجنيدي للانضمام إلى BE ، وهو ما اكتشفته من خلال البحث عن كل ما يدور حوله. كل ما يجب أن أقوله هو أنه من الواضح أنها مخطط هرمي. أشك في أن أي شخص ، حتى لو تم تصنيفه على أنه الزمرد أو الماس ، يستفيد كثيرًا منه.


أيضًا ، لماذا تحتاج إلى تجنيد أشخاص للانضمام? إذا كانت الشركة تعمل ، يتحدث الجميع عنها. تجني الكثير من المراجعات الإيجابية المال عن طريق نسخ إشارات التداول التي يقدمونها.


إنهم تجار جيدون. هناك أيضًا تصنيف لأفضل المتداولين ، ونسخ إشارات سوق الفوركس وحتى المؤشرات الأمريكية. يجنون الكثير من المال. لا تشوه سمعة هذه الشركة. اعرض لنا أرقام إيرادات مبيعات التجزئة المدققة كنسبة مقابل إيرادات الشركات التابعة المعينة. منطقي! كدت أفعل ذلك حتى أخبرني صديقي توخي الحذر واقرأ كيف تعمل الأهرام!


جيدة جدا ليكون صحيحا!! مستحيل! لا BE ، لا احتيال! على أي حال ، بالنظر إلى من هم المؤسسون ، لن أقدم لهم أي أموال في حياتي ، أفضل أن أدفع للمحترف مقابل هذا المال. إذا كان لدى أي منهم المزيد من الخبرات أو التحديثات ، فأخبرنا بذلك. لا تعطي المال لهؤلاء المحتالين!


قيل لي إن هذا من تاجر يعمل لصالحهم ويرسل إشارات من خلال تطبيقهم. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. احفظ اسمي ، بريدي الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.


ابلغني بالتعليقات المتوالية عن طريق البريد الالكتروني. يخطر لي وظائف جديدة عن طريق البريد الإلكتروني. الصفحة الرئيسية حول الاتصال RSS اشتراك. كن للمراجعة: أعيد تشغيل Melius باعتباره هرم الاشتراك Jul. ترأس الشركة علنًا الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك جيريمي براسيتيو. يبدو أن ميليوس قد بدأ في الانهيار في أواخر ديسمبر ، عش نمط حياتك الذي تحلم به من خلال نادي العضوية المثير والحصري.


لاحظ أن الشركات التابعة لـ Be تكسب فقط عمولات على مستويات الاشتراك التي باعتها. دورة العمولة المتبقية أربعة أسابيع. اللجان المتبقية للتأهل للحصول على عمولات متبقية ، يجب على شركة Be التابعة لتوظيف اثنين من الشركات التابعة التي تشتري اشتراكًا. كن يدفع العمولات المتبقية عبر هيكل تعويض ثنائي. يضع هيكل التعويض الثنائي شركة تابعة في الجزء العلوي من الفريق الثنائي ، مقسمة إلى جانبين يسارًا ويمينًا: يضم المستوى الأول من الفريق الثنائي موقعين.


يتم إنشاء حجم المبيعات BV على جانبي الفريق الثنائي عبر مبيعات الاشتراك. الدورة هي فترة أربعة أسابيع.

No comments:

Post a Comment