Sunday, December 12, 2021

شرح أساسيات تداول الفوركس بعبارات بسيطة

شرح أساسيات تداول الفوركس بعبارات بسيطة



وميض الأمان الذكي لكل منزل. يعد النظام الذي يتبع الاتجاه المقدم في نهاية الكتاب مغريًا ، ويجب أن يكون واعدًا طالما تم اختيار أزواج مناسبة وإدارة المخاطر بالطبع. التفاعل اليومي في مجموعته على Facebook ، يطلق على صفقاته مباشرة ، ويشارك نتائجه ويسجل فيديو تحليليًا أسبوعيًا للتجارة, شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة. Amazon Ignite بيع مواردك التعليمية الرقمية الأصلية. بيع على أمازون ابدأ حساب بيع. وصف الناشر.





الزبائن الذين شاهدوا هذه السلعة شاهدوا أيضا



اسمي جيم براون وأنا تاجر فوركس بدوام كامل. أصبحت مهتمة بأسواق الفوركس في وقت مبكر عندما حضرت اجتماع تداول الأسهم في شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة سكن خاص.


أعلن أحد الأشخاص أنه ارتكب جريمة قتل من خلال تداول الين الياباني مقابل الدولار الأمريكي خلال فترة 18 شهرًا تقريبًا. كان لديه دليل لدعم ادعاءاته ، لذلك من الواضح أنني كنت مهتمًا. من كان يعلم أن الفرد في الشارع يمكنه حتى تداول العملات? حتى ذلك الحين ، كانت البنوك أو الأفراد الأثرياء فقط هم الذين يمكنهم الوصول إلى هذا النوع من التداول.


حتى الآن ولدت صناعة جديدة كاملة. لم يكن الأمر سهلاً في البداية حيث لم يكن هناك العديد من الوسطاء ذوي السمعة الطيبة حولها وكانت منصاتهم غير موثوقة في أحسن الأحوال. كانت الفروق ضخمة وكان الإنترنت لا يزال الطلب الهاتفي في الغالب. بدأت المنتديات بالظهور وظهر "خبراء التداول". تم تحويل الكثير من أنظمة تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات لتناسب سوق العملات الأجنبية ، والذي كان وحشًا مختلفًا تمامًا نظرًا لعدم وجود بورصة مركزية فعلية ، وسوق يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا لمدة 5 أيام في الأسبوع.


كان هناك أموال يمكن أن يكسبها أولئك الذين كانوا أذكياء في ذلك الوقت ، إما عن طريق التداخل بين النشرات الإخبارية أو استغلالها شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة حمل التجارة. لكن السماسرة أيضًا أصبحوا أكثر ذكاءً وقاموا إما بإغلاق هذه المزايا أو خلق ظروف تداول جعلت من الصعب الاستفادة منها, شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة. كانت مشكلتي أنني استمعت إلى الكثير ممن يطلق عليهم "المعلمون" ووقعت في كل هذه الدعاية, شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة.


أعتقد دائمًا أنهم أكثر ذكاءً مني لأن أنظمتهم كانت معقدة للغاية ، وبالتالي يجب أن تكون أفضل من أي شيء يمكنني التوصل إليه. لذلك ، لبضع سنوات ، ارتدت حول أنظمة مختلفة ، وأضرب الحسابات وأعيد عمومًا أي أرباح تمكنت من الحصول عليها. كانت هناك أوقات جيدة وأوقات سيئة. لكنني لم أستسلم أبدا. سرعان ما أدركت أن بعض "المعلمون" كانوا في الواقع الصفقة الحقيقية ، لذلك بدأت في الاهتمام بهم ومعرفة ما كان عليهم تقديمه.


في غضون ذلك ، أصبحت أكثر ذكاءً في إدارة أموالي ، وتخلصت من عادة التداول اليومية وقمت بشكل عام بتبسيط طرق التداول الخاصة بي بحيث كان من السهل تنفيذها وشرحها. لقد انخرطت أيضًا في بناء روبوتات التداول الخاصة بي مع نجاح مختلط واستخدمها في بعض الأحيان لمساعدتي في التداول.


أنا أفضل بشكل عام إدارة التجارة يدويًا بمجرد أن أكون فيها حيث أجد أن الدماغ البشري يمكن أن يؤدي بشكل أفضل بكثير من الروبوت الذي يعمل على مدخلات معينة. بعد النظر باستمرار إلى مخططات فوركس على مدار الـ 13 عامًا الماضية أو نحو ذلك ، لدي فكرة جيدة جدًا عن الأنماط وما إلى ذلك ، ولدي عمومًا فكرة جيدة عما قد يحدث بعد ذلك على الرسم البياني.


لا يستطيع روبوت التداول القيام بذلك. في هذه الأيام ، أكسب رزقتي من تداول الفوركس ، حيث أتداول بشكل أساسي على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات أو الرسوم البيانية اليومية. يمكنني العيش في أي مكان في العالم أختاره ، طالما لدي اتصال بالإنترنت. أنظمتي بسيطة لكنها مربحة بشكل عام ، وهذا هو كل ما يهم في نهاية اليوم.


أحب تداول الفوركس وأرى أنه ينطوي على إمكانات هائلة لتحقيق بعض الدخل الجاد. الأمر ليس سهلاً كما قد يجعلك البعض تعتقد ، ولكن إذا حافظت على البساطة ، وتحكمت في إدارة أموالك ، وكن ثابتًا ، فلا يوجد سبب لعدم نجاحك أيضًا في عالم تداول الفوركس. أغلق ؛ } } هذه. getElementById iframeId ؛ iframe. أقصى محتوى. scrollHeight ، contentDiv. offsetHeight ، contentDiv. وثيقة iframe. عزز الشراء.


تصنف جميع كتب جيم فوركس الثلاثة باستمرار على أنها الأفضل مبيعًا على أمازون وهناك سبب وجيه جدًا لذلك. إنه ليس مجرد كتاب! التفاعل اليومي في مجموعته على Facebook. يتصل بتداولاته مباشرة ويشارك نتائجه ويسجل مقاطع فيديو لتحليل التجارة بشكل منتظم. تفاصيل الاتصال به إذا كنت بحاجة إلى مزيد من التوضيح. جيم ، من كوينزلاند أستراليا ، هو متداول فوركس بدوام كامل ، ويقيم حاليًا في فيتنام.


تطورت معرفته بتداول العملات من الرسم البياني اليدوي القديم عندما بدأ التداول لأول مرة على شاشات متعددة ودخل ميدان التداول الآلي. خلال هذا الوقت ، طور وشارك العديد من أنظمة التداول مجانًا, شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة, وساعدت العديد من المتداولين الجدد من خلال مختلف المدونات والمشاركة في المنتديات.


هذا الكتاب مخصص لأولئك منكم الذين بدأوا للتو في التفكير في تداول الفوركس ولكنهم لا يعرفون من أين يبدأون ، نظرًا لوفرة المعلومات على الإنترنت. إنه كتاب أول جيد للقراءة ، لاكتساب فهم للأساسيات. كمكافأة إضافية ، يقدم Jim أحد أنظمة التداول الخاصة به ، بالإضافة إلى المؤشرات دون أي تكلفة إضافية على قرائه. تحقق من مقاطع الفيديو الخاصة به على YouTube ، وتحدث معه على Facebook أو في Telegram - إنه رجل ودود ومتحمس للتداول.


المؤلف هو تاجر فوركس علم نفسه بنفسه وأصبح مفتونًا بصرف العملات وأرباحها في تجمع خاص لتجار الأسهم. يبرز النص للغة براون الواضحة والموجزة التي ، دون تنازل ، لا تأخذ معرفة القارئ أبدًا كأمر مسلم به.


بعض الأساسيات التي يتم تناولها هي: تعريفات أسواق الفوركس والفوركس ، استراتيجيات المداخل والمخارج. استخدم ، أو على الأقل استلهم منها واستخدمها كدليل لإنشاء دليل شخصي.


الصفحة السابقة. طول الطباعة. تاريخ النشر. 15 سبتمبر ، انظر جميع التفاصيل. الصفحة التالية. اسمع شيئًا رائعًا. اكتشف الكتب الصوتية والبودكاست والمواد الأصلية, شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة و اكثر.


ابدأ بالاستماع. اشترى في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب. السعر الكلي:. لمعرفة سعرنا ، أضف هذه العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك. اختر العناصر للشراء معا. هذا العنصر: تداول الفوركس: الأساسيات موضحة بعبارات بسيطة الفوركس ، نظام تداول الفوركس ، إستراتيجية تداول الفوركس ، النفط ، المعادن الثمينة ، السلع ، الأسهم ، تداول العملات ، البيتكوين.


تداول العملات Fd 3e للدمى. كيفية التجارة اليومية من أجل لقمة العيش: دليل المبتدئين إلى أدوات وأساليب التداول ، وإدارة الأموال ، والانضباط وعلم النفس التجاري التداول في سوق الأوراق المالية والاستثمار.


الزبائن الذين شاهدوا هذه السلعة شاهدوا أيضا. صفحة 1 من 1 ابدأ من صفحة 1 من 1. بريان دولان. أندرو عزيز. جيم براون. تجارة الفوركس: المبتدئين ؟؟؟؟ دليل لأفضل استراتيجيات تداول السوينج والتداول اليومي والأدوات والتكتيكات وعلم النفس للربح من فرص التداول قصيرة الأجل المعلقة على أزواج العملات.


ديفيد ريس. فوركس للمبتدئين. آنا كولينج, شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة. الفوركس العاري: تقنيات ذات احتمالية عالية للتداول بدون مؤشرات. أليكس نكريتين. ما هي العناصر الأخرى التي يشتريها العملاء بعد عرض هذه السلعة?


الرسوم البيانية والتحليل الفني. فريد ماكالين. مراجعة كما يشير العنوان ، هذا الكتاب موجه نحو إعطاء الأساسيات للمبتدئين. يشرح Jim أيضًا إستراتيجيته التجارية البسيطة والمربحة في هذا الكتاب أيضًا.


لا يتطلب نظام التداول هذا أي مؤشرات مدفوعة أو خاصة. كل ما تحتاجه لتداول هذا النظام مدرج بالفعل في منصة تداول الفوركس الخاصة بك. شرح أساسيات تداول الفوركس بعبارات بسيطة لتداول البودكاست مع Etienne Crete Trading Nuts Podcast مع كام هوكينز.


ابدأ بقراءة تجارة الفوركس على جهاز Kindle الخاص بك في أقل من دقيقة. ليس لديك أوقد? احصل على جهاز Kindle الخاص بك هنا أو قم بتنزيل تطبيق Kindle Reading المجاني. حول المؤلف اتبع المؤلفين للحصول على تحديثات الإصدار الجديد ، بالإضافة إلى التوصيات المحسّنة. محتوى موجز مرئي ، انقر نقرًا مزدوجًا لقراءة المحتوى الكامل. المحتوى الكامل مرئي ، انقر نقرًا مزدوجًا لقراءة محتوى موجز.


الصبر والشجاعة والانضباط اقرأ المزيد اقرأ شرح أساسيات تداول العملات الأجنبية بعبارات بسيطة. آراء المستهلكين. كيف يتم حساب التصنيفات? لحساب التصنيف العام للنجوم والنسبة المئوية للتقسيم حسب النجوم ، لا نستخدم متوسطًا بسيطًا. بدلاً من ذلك ، يأخذ نظامنا في الاعتبار أشياء مثل مدى حداثة المراجعة وما إذا كان المراجع قد اشترى العنصر على Amazon. كما يقوم بتحليل المراجعات للتحقق من الجدارة بالثقة.





كيف تبدأ الفوركس



بنيامين جراهام. أخبر الناشر! أود قراءة هذا الكتاب على Kindle Don't have a Kindle? احصل على جهاز Kindle الخاص بك من هنا ، أو قم بتنزيل تطبيق Kindle Reading المجاني. حول المؤلف اتبع المؤلفين للحصول على تحديثات الإصدار الجديد ، بالإضافة إلى التوصيات المحسّنة.


محتوى موجز مرئي ، انقر نقرًا مزدوجًا لقراءة المحتوى الكامل. المحتوى الكامل مرئي ، انقر نقرًا مزدوجًا لقراءة محتوى موجز. الصبر والشجاعة والانضباط اقرأ المزيد اقرأ أقل. آراء المستهلكين. كيف يتم حساب التصنيفات? لحساب التصنيف العام للنجوم والنسبة المئوية للتقسيم حسب النجوم ، لا نستخدم متوسطًا بسيطًا. بدلاً من ذلك ، يأخذ نظامنا في الاعتبار أشياء مثل مدى حداثة المراجعة وما إذا كان المراجع قد اشترى العنصر على Amazon.


كما يقوم بتحليل المراجعات للتحقق من الجدارة بالثقة. لا يوجد مراجعات من العملاء. هناك 0 مراجعة و 17 تقييم. الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا. كيفية جني الأموال من الأسهم: نظام رابح في الأوقات الجيدة والسيئة ، الإصدار الرابع.


وليام اونيل. عد إلى الأعلى. تعرف علينا. كسب المال معنا. منتجات الدفع من أمازون. دعنا نساعدك. شروط الاستخدام إشعار الخصوصية الإعلانات القائمة على الاهتمامات Â © ، أمازون. كوم ، إنك. أو الشركات التابعة لها. أمازون ميوزيك ستريم ملايين الأغاني.


إعلانات أمازون البحث عن العملاء وجذبهم وإشراكهم. تخزين Amazon Drive Cloud من Amazon. أصبح نشر الكتب المسموعة في ACX أمرًا سهلاً. تحليلات اليكسا العملية للويب. بيع على أمازون ابدأ حساب بيع. أمازون الأعمال كل شيء لعملك. طلبات شحن AmazonGlobal دوليًا. خدمات منزلية من ذوي الخبرة ايجابيات ضمان السعادة. Amazon Ignite بيع مواردك التعليمية الرقمية الأصلية.


خدمات Amazon Web Services Scalable Cloud Computing Services. كتب إيداع الكتب مع التوصيل المجاني في جميع أنحاء العالم. بوكس أوفيس موجو البحث عن بيانات مكتب الفيلم. ComiXology الآلاف من الرسوم الهزلية الرقمية. يحدد حجم المركز الذي تتخذه في السوق حجم أرباحك وخسائرك بالقيمة الدولارية من خلال التأثير على قيمة النقطة الواحدة. لحسن الحظ ، في سوق الفوركس ، حجم مركز معياري واحد للوت القياسي يساوي لحسن الحظ ، يمكن للمتداولين ذوي الحسابات الصغيرة اتخاذ صفقات أصغر باستخدام عقود صغيرة حتى أن بعض الوسطاء يسمحون لك بالتداول على وحدات النانو لوت من العملة الأساسية.


على أي حال ، احسب حجم اللوت الخاص بك اعتمادًا على حجم وقف الخسارة الخاص بك بحيث تظل داخل حدود إدارة المخاطر الخاصة بك. لذلك ، تريد أن تصبح تاجرًا يوميًا وتنضم إلى مئات الآلاف من المتداولين اليوميين الذين يعيشون في المملكة المتحدة? ثم هذا…. التداول اليومي هو أحد أكثر أساليب التداول شيوعًا في سوق الفوركس. ومع ذلك ، فإن التحول إلى تاجر يومي ناجح يتطلب الكثير من الدماء ، ...


تريد التجارة اليومية من أجل لقمة العيش? يتيح لك التداول عبر الإنترنت التداول في الأسواق المالية وأنت مرتاح في منزلك. كل ما تحتاجه لبدء التداول هو جهاز كمبيوتر به ... التالي: الخطوة 2 من 4. فيليب كونشار 25 أبريل ، اقرأ: كيف يجني وسطاء الفوركس أموالهم من ممارسات الوسيط المشاغب ، يجب أن تأخذ في الاعتبار بعض الأمثلة الرائعة لتداول الفوركس.


ابدأ في التداول. نحن نشجعك على معرفة المزيد من خلال البدء بهذه: خذ دورتنا المجانية: الشروع في استخدام الرسوم البيانية ، خذ دورتنا المجانية: كيف يتفاعل المتداولون مع الأسواق خذ دورتنا المتميزة: التداول للمبتدئين.


فمثلا. تسمح الرافعة المالية للمتداول بفتح مركز أكبر بمئة مرة من إيداعه الأولي. تعرف على المزيد ، خذ دورة التداول للمبتدئين الخاصة بنا. الفئات: الصناعة. فيليب كونشار. مقالات ذات صلة. جو بيلي 8 أكتوبر ، فيليب كونشار 2 يونيو ، جو بيلي 29 سبتمبر ، فيليب كونشار 28 أغسطس ، فيليب كونشار 16 يوليو ، اطلب استشارة وسيط مجانية.


الهاتف بما في ذلك الدولي. إذا كنت إنسانًا ، اترك هذا الحقل فارغًا. ستتم مشاركة المعلومات التي تقدمها عبر هذا النموذج مع Forest Park FX فقط وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا. الأعضاء فقط مجتمع مهارات التداول الخاص بي عبارة عن شبكة اجتماعية وحزمة رسوم بيانية ومركز معلومات للمتداولين. اسمع شيئًا رائعًا. اكتشف الكتب الصوتية والبودكاست والمواد الأصلية والعافية والمزيد.


ابدأ بالاستماع. اشترى في كثير من الأحيان جنبا إلى جنب. السعر الكلي:. لمعرفة سعرنا ، أضف هذه العناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك. اختر العناصر للشراء معا. هذا العنصر: تداول الفوركس: الأساسيات موضحة بعبارات بسيطة الفوركس ، نظام تداول الفوركس ، إستراتيجية تداول الفوركس ، النفط ، المعادن الثمينة ، السلع ، الأسهم ، تداول العملات ، البيتكوين.


تداول العملات Fd 3e للدمى. كيفية التجارة اليومية من أجل لقمة العيش: دليل المبتدئين إلى أدوات وأساليب التداول ، وإدارة الأموال ، والانضباط وعلم النفس التجاري التداول في سوق الأوراق المالية والاستثمار. الزبائن الذين شاهدوا هذه السلعة شاهدوا أيضا. صفحة 1 من 1 ابدأ من صفحة 1 من 1. بريان دولان.


أندرو عزيز. جيم براون. تجارة الفوركس: المبتدئين ؟؟؟؟ دليل لأفضل استراتيجيات تداول السوينج والتداول اليومي والأدوات والتكتيكات وعلم النفس للربح من فرص التداول قصيرة الأجل المعلقة على أزواج العملات.


ديفيد ريس. فوركس للمبتدئين. آنا كولينج. الفوركس العاري: تقنيات ذات احتمالية عالية للتداول بدون مؤشرات. أليكس نكريتين. ما هي العناصر الأخرى التي يشتريها العملاء بعد عرض هذه السلعة? الرسوم البيانية والتحليل الفني. فريد ماكالين. مراجعة كما يشير العنوان ، هذا الكتاب موجه نحو إعطاء الأساسيات للمبتدئين.


يشرح Jim أيضًا إستراتيجيته التجارية البسيطة والمربحة في هذا الكتاب أيضًا. لا يتطلب نظام التداول هذا أي مؤشرات مدفوعة أو خاصة. كل ما تحتاجه لتداول هذا النظام مدرج بالفعل في منصة تداول الفوركس الخاصة بك. الرغبة في تداول البودكاست مع Etienne Crete Trading Nuts Podcast مع Cam Hawkins. ابدأ بقراءة تجارة الفوركس على جهاز Kindle الخاص بك في أقل من دقيقة. ليس لديك أوقد? احصل على جهاز Kindle الخاص بك من هنا ، أو قم بتنزيل تطبيق Kindle Reading المجاني.


حول المؤلف اتبع المؤلفين للحصول على تحديثات الإصدار الجديد ، بالإضافة إلى التوصيات المحسّنة. محتوى موجز مرئي ، انقر نقرًا مزدوجًا لقراءة المحتوى الكامل. المحتوى الكامل مرئي ، انقر نقرًا مزدوجًا لقراءة محتوى موجز. الصبر والشجاعة والانضباط اقرأ المزيد اقرأ أقل.


آراء المستهلكين. كيف يتم حساب التصنيفات? لحساب التصنيف العام للنجوم والنسبة المئوية للتقسيم حسب النجوم ، لا نستخدم متوسطًا بسيطًا. بدلاً من ذلك ، يأخذ نظامنا في الاعتبار أشياء مثل مدى حداثة المراجعة وما إذا كان المراجع قد اشترى العنصر على Amazon. كما يقوم بتحليل المراجعات للتحقق من الجدارة بالثقة. التعليقات مع الصور. رؤية جميع صور العملاء. أعلى الاستعراضات أحدث الاستعراضات الأعلى. أعلى التقييمات من الولايات المتحدة. كانت هناك مشكلة في تصفية الاستعراضات الآن.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. شراء مؤكد. أنا رجل أبلغ من العمر 78 عامًا ولدي وقت فراغ وبعض الدولارات التي لا تعد ضرورية للعيش ، يمكنني أن أضعها في محاولة لتحقيق ربح. لقد وجدت أن التداول مع الفوركس يعطي كلا الاحتمالين.


بصفتك مبتدئًا ، أدخل تاجرًا واستثمر في أول استثمار في عشرة أزواج واكسب في ثمانية واترك اثنين مفتوحين. لقد استهلك هذان الزوجان المفتوحان بالفعل الأرباح وإذا أغلقتهما فسوف يأكلان أيضًا رأسمالي. ابحث عن معلومات على الإنترنت ووجدت كتب جيم براون.


للحصول عليها في الوقت الحالي ، قم بشرائها من متجر أمازون كيندل. للأسف اشتريت الثاني ، أقول للأسف ليس لأن الكتاب سيء ، لا ، الكتاب جيد جدًا لكن عصبوناتي لم تكن لديها عادة التعلم. مع القليل من الأمل ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى جيم يخبره بأنني لم أفهم كتابه الثاني. أجاب على الفور وعرض عليه شرح الأجزاء التي لم أفهمها.


يتفاوض جيم مع كبار التجار الثلاثة في آسيا وأوروبا وأمريكا ، مما يجعله يعمل معظم اليوم نظرًا لاختلاف المناطق الزمنية. أقدر عرضه للمساعدة وأوصى لي أن أبدأ تعليمي من خلال قراءة كتاب تداول الفوركس ، الأساسيات الموضحة في مصطلحات بسيطة.


يجب أن يكون هذا الكتاب أول كتاب لكل من يرغب في التجارة. باختصار ، لم يتوقف جيم عن التواصل معي وأوضح بعض المفاهيم. مع العديد من التجارب ، أوصي بشدة بكتب جيم الثلاثة ، ولكن يجب قراءتها بالترتيب ، أولاً.


شكرًا جيم ، كان يجب أن أقرأ كتبك قبل المخاطرة بأموالي. يرحمك الله. بواسطة أوسكار في 15 أكتوبر ، الصور في هذا الاستعراض. وأكثر بكثير. بصفتي شخصًا أمضى سنوات في تطوير أنظمة تداول الأسهم ، أوصي بشدة بتقديم Jim Brown لتداول العملات. من التجربة المحزنة ، أعلم أن 80 إلى 90 في المائة من الكتب المتعلقة بأنظمة التداول مضيعة للوقت.


يقدمون أمثلة منتقاة من الصفقات الرائعة لإبهار القارئ وبناء شعور زائف بالثقة في النظام. عندما تحاول استخدام هذه الأنواع من الكتب في تداول حقيقي ، فإنك تخسر المال بسرعة دون أدنى فكرة عن كيفية إصلاح الموقف.


هذا الكتاب ليس من بين تلك الطرق المسدودة. يشرح كيف يعمل تداول الفوركس بعبارات واضحة وبسيطة. إنه يعلم الأساسيات التي تشكل جزءًا من أي نظام تداول قوي لإيجاد أسلوب تداول يناسبك كشخص ، واختيار الأدوات المناسبة للتداول ، وإيجاد نقاط دخول وخروج جيدة ، وإدارة المخاطر ، وتحديد حجم المركز ، وقبل كل شيء ، الاقتراب من كل صفقة مع علم النفس الصحيح.


الفوز في لعبة التداول يدور حول إتقان هذه الأساسيات ؛ يقوم المؤلف بعمل جيد في تعريف القراء بهذه الأساسيات وإظهار سبب أهميتها.

No comments:

Post a Comment