Sunday, December 12, 2021

كيفية تداول الخيارات الثنائية لتداول العملات الأجنبية

كيفية تداول الخيارات الثنائية لتداول العملات الأجنبية



نشير أيضًا إلى الأبحاث الأصلية من ناشرين آخرين مرموقين عند الاقتضاء. وتشمل هذه الأوراق البيضاء والبيانات الحكومية والتقارير الأصلية والمقابلات مع خبراء الصناعة. ما هو الفوركس وكيف تتداوله? اختر الإطار الزمني للخيار الخاص بك. دعا هذا من المال. من الممكن أيضًا تحقيق عوائد أفضل من المتوسط ​​في الأسواق الهادئة للغاية.





ما هو تداول الفوركس?



التداول الثنائي هو أداة مالية متطرفة سريعة وبسيطة تساعد الناس على كسب المال كمستثمرين من خلال المضاربة على قيمة الأصول أو الأسهم أو الممتلكات ، سواء كانت سترتفع أو تنخفض في الفترة المستقبلية.


يمكن تعريف الفوركس على أنه تداول العملات الأجنبية. تتوفر العديد من الخيارات الثنائية في الفوركس مع أزواج شهيرة مثل USD-CAD و EUR-USD و USD-JPY. إن الفترة الزمنية التي نختارها قد تكون أقل من 60 ثانية. تم تسميته كخيار ثنائي لأننا إما أن نفوز به جميعًا أو نفقده بالكامل. إن المخاطر والمكافآت المعروفة مسبقًا تجعل الناس ينجذبون إلى هذه المكافأة المنظمة.


تتمثل الخطوة الرئيسية في تداول الخيارات الثنائية والفوركس للمبتدئين في اختيار وسيط بأفضل ترتيب حسب الأولوية. عليك التحقق مما إذا كان الوسيط منظمًا أم لا. تأكد من أنك كيفية تداول الخيارات الثنائية لتداول العملات الأجنبية مرات قليلة لشروط وأحكام الوسيط والحصول على فكرة واضحة. حاول أن تجد وسيطًا ذا خبرة.


لأن الخبرة تلعب دورًا رئيسيًا في التداول. الاعتبارات الأخرى هي أنه يجب عليك التحقق من خيارات الإيداع والسحب وما إذا كان يقدم أدوات التداول.


أيضًا ، ضع في اعتبارك المتداول الذي يقدم حسابات تجريبية في البداية. هناك العديد من الأصول مثل الفوركس. من الأهمية بمكان اختيار الأصول التي توفر الأسعار الشائعة. يعتبر الفوركس أفضل سوق للتداول. يُطلق على الفوركس أيضًا اسم سوق الصرف الأجنبي أو العملات الأجنبية. يعتبر السوق الأكبر والأكثر سيولة في عالم التداول. يستخدم الملايين من الناس سوق الفوركس للتداول. بسبب تقلبها وسهولة الوصول إليها, كيفية تداول الخيارات الثنائية لتداول العملات الأجنبية, الإمكانيات واللوائح والتكنولوجيا المستخدمة في جذب المتداولين أكثر من غيرها.


يعتمد بشكل أساسي على اختيارنا لضبط وقت انتهاء الصلاحية. يمكنك تحديد الوقت المطلوب بين 30 ثانية إلى عام. أيضًا ، اختر أفضل وقت للتداول.


لذا كن حذرا وحدد المبلغ المطلوب. يتكون تداول الفوركس من أحجام مثل mini و micro و nano ، إلخ. انقر فوق خيار الشراء أو خيار البيع من خلال خيالك كيفية تداول الخيارات الثنائية لتداول العملات الأجنبية قيمة الأصول ترتفع أو تنخفض.


يعطي العديد من الوسطاء خيارًا كفرصة للتحقق والتأكيد مما إذا كانت التفاصيل المقدمة صحيحة قبل تأكيد الصفقة. حاول بجد حتى تعرف كيف تحسب وتربح. استمر في التعلم حتى تصبح واثقًا. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية ، فكن صبورًا حتى تتمكن من تحديد الاستراتيجيات.


ضع في اعتبارك السلام مع الخسائر ولا تهتم بما يفكر فيه الآخرون. لا تقارن تداولاتك مع الآخرين ؛ اكتساب الثقة في استراتيجياتك, كيفية تداول الخيارات الثنائية لتداول العملات الأجنبية. فقط اجلس وراقب بدلًا من إعطاء رد فعل.





فهم تجارة الفوركس



يتقلب العطاء والعرض حتى انتهاء صلاحية الخيار. يمكنك إغلاق مركزك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية لجني ربح أو لتقليل الخسارة ، مقارنة بتركها تنتهي صلاحيتها من المال. يجب على كل متداول طرح رأس المال لصالح جانبه من التجارة. يجوز للمتداول شراء عقود متعددة إذا رغب في ذلك. إليك مثال آخر:. إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أعلى إذا كنت تعتقد أن المؤشر سيكون أقل من ذلك ، قررت الشراء عند 24 ، معتقدًا أن المؤشر سيكون أعلى وإذا كنت تحب التداول حقًا ، يمكنك بيع أو شراء عقود متعددة.


تحسب منصة Nadex تلقائيًا الحد الأقصى للخسارة والمكاسب ، والحد الأقصى لعائد الاستثمار ، والاحتمالية في الـ ITM عند إنشاء طلب ، يسمى التذكرة. Nadex Trade Ticket مع أقصى ربح ، وأقصى خسارة ، واحتمالية ITM. المصدر: Nadex. يتم تحديد العرض والطلب من قبل المتداولين أنفسهم حيث يقومون بتقييم احتمال أن يكون العرض صحيحًا أم لا.


المشترين في هذه المنطقة على استعداد لتحمل مخاطرة صغيرة لتحقيق مكاسب كبيرة. في حين أن أولئك الذين يبيعون على استعداد لأخذ ربح صغير - ولكن محتمل جدًا - مقابل مخاطرة كبيرة مقارنة بمكاسبهم. تداول الخيارات الثنائية في بورصة Nadex ، أول U قانوني.


ركز التبادل على الخيارات الثنائية. توفر Nadex ، أو بورصة مشتقات أمريكا الشمالية ، منصة تداول الخيارات الثنائية القائمة على المتصفح والتي يمكن للمتداولين الوصول إليها عبر حساب تجريبي أو حساب حقيقي. توفر منصة التداول رسومًا بيانية في الوقت الفعلي جنبًا إلى جنب مع الوصول المباشر إلى السوق لأسعار الخيارات الثنائية الحالية.


الخيارات الثنائية متاحة أيضًا من خلال Chicago Board Options Exchange CBOE. يمكن للمتداولين الذين لديهم حساب وساطة معتمد على الخيارات تداول الخيارات الثنائية CBOE من خلال حساب التداول التقليدي الخاص بهم. ومع ذلك ، لا يقدم جميع الوسطاء تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت تحتفظ بتداولك حتى التسوية والانتهاء من الأموال ، فسيتم تقييم رسوم الخروج لك عند انتهاء الصلاحية. ولكن إذا كنت تحتفظ بالمتاجرة حتى التسوية ، ولكنك انتهيت من المال ، فلن يتم تقييم رسوم التسوية.


يتم تداول الخيارات الثنائية CBOE من خلال العديد من وسطاء الخيارات. يتقاضى كل منهم عمولة خاصة به. فئات الأصول المتعددة قابلة للتداول عبر الخيار الثنائي. تتوفر أيضًا المؤشرات العالمية لمؤشر FTSE للمملكة المتحدة وألمانيا وألمانيا 40 والصين والصين 50 واليابان واليابان. تقدم Nadex خيارات ثنائية للسلع تتعلق بسعر النفط الخام والغاز الطبيعي والذهب والفضة والنحاس والذرة وفول الصويا.


أحداث أخبار التداول ممكنة أيضًا مع الخيارات الثنائية للأحداث. شراء أو بيع الخيارات بناءً على ما إذا كان الاحتياطي الفيدرالي سيرفع المعدلات أو ينقصها ، أو ما إذا كانت مطالبات البطالة والوظائف غير الزراعية ستأتي أعلى أو أقل من تقديرات الإجماع.


يقدم CBOE خيارين ثنائيين للتجارة. يمكن للمتداول الاختيار من بين خيارات Nadex الثنائية في فئات الأصول المذكورة أعلاه والتي تنتهي صلاحيتها خلال اليوم أو اليومي أو الأسبوعي. توفر الخيارات خلال اليوم فرصة للمتداولين اليوميين ، حتى في ظروف السوق الهادئة ، لتحقيق عائد ثابت إذا كانوا على صواب في اختيار اتجاه السوق خلال هذا الإطار الزمني. تنتهي صلاحية الخيارات اليومية في نهاية يوم التداول وهي مفيدة للمتداولين اليوميين أو أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط من الأسهم أو العملات الأجنبية أو حيازات السلع الأخرى ضد تحركات ذلك اليوم.


تنتهي صلاحية الخيارات الأسبوعية في نهاية أسبوع التداول ، وبالتالي يتم تداولها من قبل المتداولين المتأرجحين على مدار الأسبوع ، وكذلك من قبل المتداولين اليوميين مع اقتراب انتهاء صلاحية الخيارات يوم الجمعة بعد الظهر. تنتهي صلاحية العقود المستندة إلى الحدث بعد البيان الصحفي الرسمي المرتبط بالحدث ، ولذا فإن جميع أنواع المتداولين يتخذون مراكزهم في وقت مبكر - وحتى انتهاء الصلاحية.


أي تقلبات متصورة في السوق الأساسية تميل أيضًا إلى الانتقال إلى طريقة تسعير الخيارات الثنائية. الدولار اليوم? بالنسبة لمشتري الخيار الثنائي ، فإن التكلفة هي السعر الذي يتم تداول الخيار عنده. بالنسبة إلى بائع الخيار الثنائي ، فإن التكلفة هي الفرق بين وسعر الخيار ، وبالتالي ، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي ، زاد الاحتمال الملحوظ لارتفاع سعر الأصل فوق الإضراب.


جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل ، مما يعني أن كلا طرفي عقد معين - المشتري والبائع - يجب أن يطرحا رأس المال من أجل جانبهما من التجارة.


وبالتالي ، يمكن تحديد ملف تعريف المخاطرة والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:. تتوفر الخيارات الثنائية في الفوركس من البورصات مثل Nadex ، والتي توفرها على الأزواج الأكثر شيوعًا مثل USD-CAD و EUR-USD و USD-JPY ، وكذلك على عدد من أزواج العملات الأخرى المتداولة على نطاق واسع. تأسست في ، بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية - أو Nadex - هي بورصة مالية مقرها شيكاغو ومتخصصة في الخيارات الثنائية والفوارق قصيرة الأجل.


الشركة هي شركة تابعة لـ IG Group LON في لندن LON: IGG وهي منظمة من قبل لجنة تداول السلع الآجلة CFTC. الخيارات الثنائية قانونية ومتاحة للتداول في الولايات المتحدة. يتم تقديم خيارات Nadex الثنائية مع فترات انتهاء صلاحية تتراوح من خلال اليوم إلى اليومية والأسبوعية. الحد الأدنى لحجم العلامة في ثنائيات الفوركس الفورية من Nadex هو 0. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية للفوركس خلال اليوم التي تقدمها Nadex كل ساعة وكل خمس دقائق ، بينما تنتهي صلاحية الخيارات اليومية في أوقات محددة على مدار اليوم.


تنتهي الخيارات الثنائية الأسبوعية عند 3 P. في يوم الجمعة. بالنسبة لمعظم عقود الفوركس ، تحسب Nadex قيمة انتهاء الصلاحية من خلال أخذ أسعار النقطة الوسطى لآخر عشر صفقات في سوق الفوركس ، وتزيل أعلى وأدنى ثلاثة أسعار ، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار الأربعة المتبقية.


نستخدم خيارًا أسبوعيًا تنتهي صلاحيته عند 3 ص. يوم الجمعة او بعد اربعة ايام من الان او يوم الاثنين. ضع في اعتبارك السيناريوهات التالية:. تعتقد أنه من غير المرجح أن يضعف اليورو بحلول يوم الجمعة ويجب أن يظل أعلى من 1. يوم الجمعة ، يتم تداول اليورو بسعر 1 دولار أمريكي. ومع ذلك ، إذا كان اليورو قد أغلق أقل من 1. أنت تتجه نحو الانخفاض على اليورو وتعتقد أنه قد ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة ، لنقل 1 دولار أمريكي. نظرًا لأنك تتجه نحو الانخفاض على اليورو ، فقد تبيع هذا الخيار.


هناك عقود قصيرة الأجل خلال اليوم ، حتى فترات يومية وحتى أسبوعية. يوفر هذا قدرًا كبيرًا من المرونة لتلبية أي أسلوب تداول. مع تداول الأسواق 23 ساعة في اليوم ، من الأحد بعد الظهر حتى بعد ظهر الجمعة ، ستكون هناك فرصة في جدولك الزمني. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود قاعدة نمط المتداول اليومي ، فأنت حر في التداول بقدر ما تريد ، بغض النظر عن حجم حسابك.


الآن لديك نظرة عامة جيدة على سوق الفوركس وما يعنيه تداوله بالخيارات الثنائية. كل يوم ، هناك عقود خيارات ثنائية متاحة للتداول في Nadex والتي تستند إلى سوق الفوركس. تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية للفوركس. الخيارات الثنائية هي أداة مالية توفر عائدًا ثابتًا إذا تحرك السوق الأساسي وراء سعر الإضراب. عليك أن تقرر ما إذا كان من المحتمل أن يكون السوق أعلى من سعر معين ، في وقت معين.


إذا كنت تعتقد نعم ، فإنك تشتري ، وإذا كنت تعتقد لا ، فأنت تبيع. تعرف على المزيد حول كيفية عمل الخيارات الثنائية. سعر الإضراب. يعتبر سعر الإضراب أمرًا أساسيًا لعملية اتخاذ قرار الخيار الثنائي - لإجراء صفقة ، يجب أن تقرر ما إذا كنت تعتقد أن السوق الأساسي سيكون أعلى أو أدنى من الإضراب.


تاريخ ووقت انتهاء الصلاحية. يمكنك تداول الخيارات الثنائية التي تستمر لمدة تصل إلى أسبوع واحد ، بفترات قصيرة تصل إلى خمس دقائق. نعم ، الخيارات الثنائية قانونية للتداول مع مزود منظم في الولايات المتحدة. ابحث عن لوائح هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) للتأكد من أن البورصة التي تتداول بها تخضع للإشراف القانوني لحمايتك من ممارسات السوق عديمة الضمير. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن التبادل يقع في الولايات المتحدة وأنك تتداول في حسابك الخاص.


تعرف على المزيد حول كيفية تنظيم الخيارات الثنائية. جرب تداول الخيارات الثنائية في بورصة منظمة مجانًا! يمكن لتجار الخيارات الثنائية كسب المال من خلال التنبؤ بشكل صحيح بما إذا كان السوق سيكون أعلى من سعر معين في وقت معين. عند انتهاء الصلاحية ، إما أن تحقق ربحًا محددًا مسبقًا أو تخسر المال الذي دفعته لفتح الصفقة. سيُظهر لك كل عقد الحد الأقصى الذي يمكن أن تكسبه والحد الأقصى الذي يمكن أن تخسره.


هذا يعني أنك خسرت رأس مالك ، لكن لا شيء آخر ، لأن مخاطرك محدودة. الخيارات الثنائية هي عقود قصيرة الأجل ومحدودة المخاطر مع نتيجتين محتملتين عند انتهاء الصلاحية - إما أن تحقق ربحًا محددًا مسبقًا أو تخسر الأموال التي دفعتها لفتح الصفقة. المردود ثابت على جانبي سعر الإضراب.

No comments:

Post a Comment